حل مشكلة البين الفرنسية و الكنال

السلام عليكم أحبتي في الله ؛
#أردت أن أوضح بعض الأمورات المتعلقة بباقة كنال سات و التي هي متذبذبة منذ مطلع شهر فيفري على جميع السيرفرات و متوقفة حاليا بقي البعض من قنواتها فقط شغالة .
فهي الآن تشن هجومات على جميع السرافر فيتم من خلال هاته الهجمات حرق الكروت حسب الارقام المعمولة لدي شركة الحماية
و يتم حرق الكروت بأمر تقنية بحتة ، و في فرنسا ممنوع في قانونها أن تستعمل قانون التزاوج لذلك هي تشن هجمات فقط لحرق الكروت وعمل إظطرابات للسرافر مما يجعل خسائر مادية وآلية للسيرفرات ، و ليس تعويض الكروت فقط بل أكبر من ذالك فهي تضرب السيستام كاملا و هذا أمر مقلق للشركة .
و مشكلة باقة الكنال سات الفرنسية والبينسبورت أنها حدثت من نظامها الى فياكسيس من 4.0 الى 6.0 المطور وهو يستخدم النانو وبرمجية جديدة تتغير عند التحديث مما يسبب إنقطاعها على بروتوكولات السسكام والأمجيكامد بين فترة وأخرى فهي ليست بنظام التزاوج العنيد وليست بالنظام الصعب كالفيديو غارد و الكوناكس ولكن تحتاج إلى آلية مضادة لردع الهجمات ومعظم السرفرات التي تشغلها ستتاثر في كل مرة من هاته الهجمات .
عملية الهروب من هاته الهجمات يتطلب بناء جدار قوي و تحتاج لبعض الوقت وأمر تثبيتها بشكل كامل مستبعد حاليا على الاقل لغاية دراسة مفهوم البرمجية الجديدة لنظام viaccess 6.0 وخلق نظام ردع مضاد له يناسبه بالقوة ، والحل سيكون موجود في الأيام أو الأشهر القادمة بحول الله.
و في الأخير أتمنى أن تكونوا فهمتم كلامي و فهمتم مشكلة إنقطاع قنوات البين سبور و غيرها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

249 برنامج محتكر منهم برامج تجديد الجيشار و الدنغل

دمبات اجهزة التلفاز

تحويل جهاز starsat 8800 hd الى V2.52 tigert800